المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعزي عوائل ضحايا غرق عبارة الموصل

تنعي الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ضحايا عبارة الموصل الاليمة ، وتتقدم  المنظمة أصالة عن منسوبيها ونيابة عن جميع مكوناتها من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية وأسرة العمل الإنساني لكافة ذوي الضحايا بخالص التعازي والمواساة .
ورفعت المنظمة في بيان إعلامي صدر عقب هذه الكارثة الأليمة صادق تعازيها للحكومة العراقية ، ولجمعية الهلال الأحمر العراقي (أحد مكونات المنظمة العربية الفاعلة) ولذوي الضحايا والمصابين وكافة الشعب العراقي الكريم .
وفي ذات السياق ، أشادت المنظمة في بيانها بالإستجابة العاجلة لجمعية الهلال الأحمر العراقي والتي تواجدت وقت وقوع الكارثة ، مستمرة بالعمل الإنساني على مدار الساعة ، منوهة بجهود فرق العمل في الجمعية أمانة وأعضاء ومتطوعين ومتطوعات والذين يتواجدون أثناء الطوارئ لتقديم الاسعافات والدعم النفسي للمصابين وأسرهم ، كما ثمنت في بيانها جهود كافة الجهات المعنية التي هبت للمساعدة في تلك الحادثة المؤلمة على الجميع.
وسأل منسوبي المنظمة في بيانهم ، المولى عزوجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين .

 

شاهد أيضاً

نشر سيارات الاسعاف التابعة للهلال للاحمر العراقي في محافظة كربلاء لنقل المصابين الى المدينة الطبية في كربلاء بالاضافة الى نشر 26 مفرزة اسعافية داخل المحافضة لتقديم الخدمات الى زوار اربعينية الامام الحسين علية السلام