الهلال الأحمر العراقي وشركة “زين العراق” يوزعان علاجات طبية لأكثر من (5000) نازح في عامرية الفلوجة

English

ضمن برنامج التعاون بين جمعية الهلال الأحمر العراقي وشركة “زين العراق” للاتصالات وزعت الجمعية علاجات طبية لأكثر من (5000) نازح من محافظة الأنبار .
وقال الأمين العام المساعد للجمعية محمد الخزاعي أن فرق الهلال الأحمر العراقي بالتعاون مع شركة “زين العراق” للأتصالات النقالة قامت بتوزيع علاجات طبية لأكثر من (5000) نازح في منطقة عامرية الفلوجة تم أستهدافهم في مخيمات (بزيبز الأبيض الأول والثاني ومخيم المصالحة الوطنية ومخيم البتراء ومخيم الأمل المنشود ومخيم التكية صلاح الدين ومخيم التكية الأنبار ومخيم خيمة العراق ) وأشتمل التوزيع على الأدوية اللازمة للمرضى  فضلاً عن تقديم أسعافات أولية للمصابين والمرضى جراء أرتفاع درجات الحرارة في مخيمات النازحين .
وأضاف الخزاعي أن هذه العلاجات الطبية هي تكملة للمساعدات الانسانية التي تبرعت بها شركة “زين العراق” للهلال الاحمر العراقي لدعم النازحين نتيجة أعمال العنف التي تشهدها البلاد.

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي : ارتفاع عدد القتلى جراء الهزة الارضية الى 10 اشخاص ونصب مخيم لايواء العوائل المتضررة في دربندخان وحلبجة

ارتفع عدد الوفيات جراء الهزة الارضية التي وقعت في العراق الى عشرة اشخاص بعد وفاة ...