الهلال الاحمر العراقي بالتعاون مع منظمة نور الحياة الدولية يرسل وفدا طبيا امريكيا لإجراء عمليات القسطرة في مستشفى الفلوجة العام

img_1

قامت جمعية الهلال الاحمر العراقي بالتعاون مع منظمة نور الحياة الدولية بإرسال كادر طبي امريكي الى مستشفى الفلوجة العام لإجراء عمليات قسطرة الشرايين (تنظيم صمام القلب والفتحات الولادية) للأطفال .

img_1

حيث قام الكادر الطبي المكون من 7 اطباء باجراء فحوصات تشخيصية وعمليات تنظيم صمام القلب والفتحات الولادية في مستشفى الفلوجة العام شعبة قسطرة القلب والشرايين واستمر العمل لمدة خمسة ايام تم من خلالها معالجة اكثر من 10 حالات مرضية . كما تم تدريب كادر طبي عراقي لاكتساب الخبرة في العمل الطبي .

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

فرق الهلال الاحمر العراقي تقدم خدمات صحية واسعافات الولية لأكثر من ( 15) الف زائر خلال مراسيم زيارة عاشوراء

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن قيام فرقها الصحية بتقديم خدمات صحية واسعافات الولية لأكثر ...