الهلال الاحمر العراقي والهلال الاحمر الايراني يوزعان مساعدات غذائية واغاثية للعوائل النازحة في عامرية الفلوجة والمناطق المحيطة بها

English

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها سلات غذائية ومواد اغاثية للعوائل النازحة من الانبار الى عامرية الفلوجة بالتعاون مع الهلال الاحمر الايراني . حيث قامت فرق الهلال الاحمر العراقي بتوزيع 750 سلة غذائية و(200) مبردة هواء للعوائل النازحة في عامرية الفلوجة. وقامت فرق الهلال الاحمر العراقي بتوزيع المساعدات الغذائية والاغاثية لمخيمات (اهل الانبار ومخيم المويلحة ومخيم القطاع الاول) . هذا ومازالت فرق الهلال الاحمر العراقي مستمرة بتقديم الخدمات الانسانية للعوائل النازحة بالتعاون مع شركائها في المنظمات الوطنية والدولية لتوفير الخدمات للعوائل النازحة . 

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر العراقي: ارتفاع إعداد ضحايا الهزة الارضيّة الى ٨ قتلى واكثر من ٤٠٠ جريح

 أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي عن ارتفاع إعداد ضحايا الهزة الارضيّة التي ضربت مدن العراق ...