الهلال الاحمر العراقي يستمر بأغاثة العوائل المتضررة في الشرقاط ويخلي (65) عائلة اجتاحتها سيول الامطار في مخيم السلامية

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن استمرار فرقها  بتوزيع المساعدات الغذائية والاغاثية للعوائل المتضررة من سيول الامطار في قضاء الشرقاط .
وقال المسؤول الاغاثي في صلاح الدين حيدر قاسم : ” ان فرق الهلال الاحمر في صلاح الدين مستمرة بتوزيع المساعدات الغذائية والاغاثية للعوائل المتضررة من سيول الامطار في المحافظة ، حيث تم توزيع اكثر من (230) سلة غذائية متكاملة  للعوائل المتضررة والتي تسكن قرية (الخضرانية ) في قضاء الشرقاط ” .
واضاف:” كما قامت الفرق الاغاثية التابعة للهلال الاحمر باخلاء (65) عائلة نازحة تسكن مخيم (السلامية)  حاصرتهم سيول الامطار حيث تم أيوائهم في احدى المدارس وتأمين ما يحتاجونه من مواد غذائية فضلاً عن تجهيزهم بأكثر من  (390) بطانية وبواقع (6) بطانيات للعائلة الواحدة ” .
وتابع قاسم : ” كما تقوم الفرق الصحية بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للعوائل المتضررة ، فضلاً عن تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم بغية التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشونها ” .

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي يوزع منحا مالية بالتعاون مع الصليب الاحمر الالماني لعوائل ضحايا العبارة والمتضررة من السيول في الموصل

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها منحا مالية مقدمة من الصليب الاحمر الالماني لعوائل ...