الهلال الاحمر العراقي يوزع سلات غذائية لطلبة الاقسام الداخلية

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن تخصيصها اكثر من (170) سلة غذائية متكاملة لطلبة الدراسات العليا في مجمعات اسكان الطلبة (الاقسام الداخلية ) في بغداد بغية تقديم الدعم الى شريحة الطلبة ومساعدتهم في تخطي الظروف الاقتصادية الصعبة .
حيث قامت فرق الهلال الاحمر العراقي بتوزيع السلات الغذائية على طلبة الاقسام الداخلية في مجمع (جابر بن حيان) لأسكان طلبة الدراسات العليا، كماتم اجراء استبيان على اعداد الطلبة المتبقين في المجمعات الاخرى ليتم شمولهم بالمساعدات الغذائية . وتأتي هذه المبادرة ضمن اهتمامات الجمعية بتقديم المساعدات والدعم لمختلف فئات المجتمع انطلاقاً من مبادئها الانسانية.

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي يرسل فرق طوارئ اضافية لأغاثة العوائل المتضررة من سيول الامطار في الموصل

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن ارسالها فرق طوارئ من منتسبي ومتطوعي الجمعية لأغاثة ومساعدة ...