الهلال الاحمر العراقي يوزع مساعدات غذائية وصحية لطلبة الاقسام الداخلية في جامعة بابل

English

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي / فرع بابل عن توزيعها مساعدات غذائية وصحية لطلبة الاقسام الداخلية في جامعة بابل .
حيث تقوم فرق الهلال الاحمر بزيارات مستمرة لطلبة الاقسام الداخلية وتوزيع المساعدات الغذائية والصحية ووجبات ساخنة فضلا عن تجهيزهم بقطع الخبز يوميا لسد حاجتهم اليومية والتخفيف عن كاهل عوائلهم وتشجيعهم على المثابرة والدراسة .
من جهة اخرى نظمت فرق الهلال محاضرات توعية صحية من الامراض الانتقالية فضلا عن تدريب الطلبة على الاسعافات الاولية وطرق اسعاف الحالات الطارئة كالنزف والحروق والكسور وكيفية نقل المصابين .

3
4

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي : نصب 330 خيمة مجهزة بمواد غذائية واغاثية للعوائل المتضررة منازلها في مناطق دربندخان وحلبجة

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن نصب 330 خيمة مجهزة بمواد غذائية واغاثية للعوائل للعوائل ...