الهلال الاحمر العراقي يوزع مساعدات غذائية وصحية لأكثر من (200) عائلة متعففة في محافظتي دهوك و ذي قار

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها مساعدات غذائية واغاثية لـ (240) عائلة متعففة ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظتي دهوك وذي قار .
وقالت الجمعية في بيان : ” ان فرق الهلال الاحمر العراقي وزعت مساعدات غذائية وصحية لـ (95) عائلة متعففة ومن ذوي الاحتياجات الخاصة تسكن قضائي (سميل ، النعمانية ) في محافظة دهوك ، حيث تضمنت المساعدات سلات غذائية  وسيت صحي لكل عائلة متعففة وجرى التوزيع بعد اجراء استبيان مسبق لأعداد هذه العوائل والتعرف على احتياجاتها”.
في السيساق ذاته : ” قامت فرق الهلال الاحمر العراقي في محافظة ذي قار بتوزيع سلات غذائية متكاملة لـ (145) عائلة متعففة و من ذوي الاحتياجات الخاصة تسكن العشوائيات والمناطق النائية في المحافظة ، فضلاً عن توزيع مساعدات صحية وبواقع سيت صحي لكل عائلة متعففة تم شمولها بالمساعدات “.
هذا وتستمر فرق الهلال الاحمر العراقي بتوزيع المساعدات الغذائية والاغاثية والصحية للعوائل المتعففة ومن ذوي اللاحتياجات الخاصة في عموم المحافظات بغية التخفيف من معاناتها ومساعدتها على تخطي تحديات الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها .

شاهد أيضاً

فرق الهلال الاحمر العراقي تنصب محطة لتنقية المياه في المستشفى العام في الموصل وتعمل على صيانة عدد من المحطات في بابل والبصرة

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن اكتمال نصب وتشغيل محطة لتنقية المياه (RO) في المستشفى ...