الهلال الاحمر
توزيع سلات غذائية ولحوم الاضاحي وحليب اطفال لأكثر من (٧٨) الف عائلة متضررة من جائحة كورونا في عموم المحافظات

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها سلات غذائية ولحوم الاضاحي لأكثر من (٧٨) الف عائلة متضررة من جائحة كورونا في عموم المحافظات.
وقالت الجمعية في بيان ” ان فرق الهلال الاحمر المنتشرة في عموم المحافظات استطاعت خلال سبعة ايام على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة وانتشار جائحة كورونا من توزيع سلات غذائية ل (٥٨٢٢٤) عائلة متعففة ومتضررة من جائحة كورونا في عموم محافظات العراق”. واضاف البيان ” كما قام متطوعو الجمعية بتوزيع (٧) اطنان من اللحوم الطازجة لأكثر من (٧٠٠٠) عائلة متضررة من جائحة كورونا بواقع (٢) كيلو غرام لكل عائلة في مختلف المحافظات “. واوضح البيان” ان فرق الهلال الاحمر يبذلون جهودا استثنائية في عمليات التوزيع المواد الغذائية رغم ارتفاع درجاة الحرارة وانتشار جائحة كورونا الا ان فرق الهلال مستمرة بتوزيع المواد الغذائية واللحوم حتى الان والعمل مستمر خلال ايام عيد الاضحى”.
في السياق ذاته قامت فرق الهلال الاحمر بتوزيع اكثر من (٢٦) الف علبة حليب اطفال تم توزيعها لأكثر من (١٣) الف عائلة في مختلف المحافظات.
هذا ومازالت فرق الهلال الاحمر مستمرة بنشر حملات توعية صحية من خلال نشر بوسترات وافلام توعوية فضلا عن، عمليات التعفير المستمرة يوميا للدوائر الخدمية والمؤسسات الحكومية والمنشآت العسكرية في عموم المحافظات.

شاهد أيضاً

تصوير: Saara Mansikkamäki - اللجنة الدولية

الحركة الدولية
نبغي أن يتوقف العنف ضد العاملين في الرعاية الصحية للمساعدة في احتواء فيروس كورونا المستجد

بيان صحفي 09 آب/ أغسطس 2020 www.icrc.org تصوير: Saara Mansikkamäki – اللجنة الدولية بغداد- تعرب ...