الهيئة الإدارية في جمعية الهلال الاحمر تخصص مبلغ قدره خمسة وخمسون مليون لتلبية احتياجات دار الحنان لشديدي العوق في محافظة كربلاء

قررت الهيئة الإدارية للهلال الأحمر العراقي بجلستها الثامنة عشر تلبية احتياجات دار الحنان لشديدي العوق والتي تظم اكثر من 104 معاق عقليا وتقع في محافظة كربلاء . حيث قررت الجمعية تخصيص مبلغ قدره خمسة وخمسون مليون وسبعمائة الف دينار لتوفير الاحتياجات الأساسية للدار المذكورة كجزء من عمل الجمعية لمساعدة المعاقين وتوفير المستلزمات الضرورية لحياتهم .

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر العراقي
إطلاق برنامج طبيبك للمصابين والمشتبه بإصابتهم بفايروس كورونا

أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي إطلاق برنامج طبيبك الذي يوفر استشارات طبية عبر الهاتف للمصابين ...