بمشاركة اكثر من 7 الاف متطوع
الهلال الاحمر العراقي يباشر بتقديم الخدمات الطبية والاسعافية والتوعوية لزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن المباشرة بتقديم الخدمات الطبية والاسعافية والتوعوية لزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
وقالت الجمعية في بيان ” باشر اكثر من 7000 متطوع ومنتسب من كلا الجنسين مهام عملهم في تقديم الخدما الطبية والاسعافات الاولية والتوعية الصحية بعد ان وضعت الجمعية خطة عمل مسبقة لنصب المخيمات والمفارز الاسعافية والطبية في محافظات كربلاء والنجف والبصرة والديوانية والمثنى وذي قار وواسط وبابل وميسان وديالى موزعة على طول الطرق المؤدية الى مدينة كربلاء المقدسة لاستقبال الزائرين المتوجهين سيرا على الاقدام لإحياء زيارة الاربعينية الامام الحسين (عليه السلام )” .
واضاف البيان ” قامت الجمعية بارسال 25 سيارة اسعاف موزعة على مختلف الطرق التي يسلكها الزائرين لنقل الحالات المرضية والطارئة لاقرب مركز صحي ، فضلا عن نشر اكثر من 100 فرقة جوالة لتقديم خدمات الاسعافات الاولية للزائرين.
يذكر ان الجمعية سنويا تعد خطة ستراتيجية من اجل احياء الزيارة الاربعينية وتهيئة كافة المستلزمات البشرية والمادية واللوجستية من اجل الاستعداد لاستقبال الزائرين وتقديم الخدمات الطبية والاسعافية والخدمية من دواء وماء وعصائر وتوفير المأوى والراحة .

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي يقدم مساعدات غذائية واغاثية لأكثر من (200) عائلة نازحة ومتعففة في الجانب الايسر لمدينة الموصل

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها مساعدات غذائية واغاثية لأكثر من (200) عائلة نازحة ...