جمعية الهلال الاحمر العراقي تنشر مفارزها الطبية بمناسبة عيد الفطر المبارك في محافظة كربلاء المقدسة

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن تشكيل مفارز طبية لتقديم الخدمات الطبية والاسعافات الاولية للمواطنين خلال ايام عيد الفطر المبارك في محافظة كربلاء المقدسة .
حيث يكون عدد المفارز الطبية مفرزتين طبية يتم نشر المفرزة الاولى في متنزه كربلاء الكبير وسط المدينة وتضم خيمتين الاولى مخصصة لتقديم الاسعافات الاولية والثانية مخصصة لتقديم العلاج ويشارك فيها 10 متطوعين متدربين على الاسعافات الاولية وباشراف موظفي فرع كربلاء للهلال الاحمر اما المفرزة الثانية قيتم نصبها في متنزه حي الحسين وتضم خيمتين الاولى مخصصة لتقديم الاسعافات الاولية للمواطنين والثانية مخصصة للعلاج ويشارك فيها 10 متطوعين كما ويتم عمل المفارز المذكورة طيلة ايام عيد الفطر المبارك ليلا ونهارا . بغية تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية والاسعافات الاولية للمواطنين كافة .

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

فرق الهلال الاحمر العراقي تقدم خدمات صحية واسعافات الولية لأكثر من ( 15) الف زائر خلال مراسيم زيارة عاشوراء

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن قيام فرقها الصحية بتقديم خدمات صحية واسعافات الولية لأكثر ...