ديوان محافظة بابل يوجه رسالة شكر وتقدير الى جمعية الهلال الاحمر العراقي لجهودها المبذولة في تقديم الخدمات الانسانية للنازحين في المحافظة

English

وجه ديوان محافظة بابل رسالة شكر وتقدير الى جمعية الهلال الاحمر العراقي لجهوها المبذولة في تقديم الخدمات الانسانية للنازحين في المحافظة . وقال محافظ بابل صادق مدلول السلطاني في رسالة له يعبر فيها عن شكره وامتنانه وتقديره للجهود المبذولة من قبل فرق الهلال الاحمر العراقي في تقديم المساعدات الغذائية والاغاثية للعوائل النازحة في المحافظة . وفيما يلي نص الرسالة ( يسرنا ان نتقدم اليكم بالشكر والتقدير لجهودكم المبذولة ودوركم الفعال والمتميز في تقديم الخدمات للعوائل النازحة . والذي ان دل على شيء انما يدل على شعوركم العالي بالمسؤولية إزاء بلدنا العزيز اضافة لحرفيتكم ومهنيتكم في مجال عملكم ، آملين منكم المزيد من العطاء والسير على هذا النهج المخلص وفقنا الله واياكم لما فيه الخير).

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

ارتفاع اعداد النازحين الى اكثر من (2400) عائلة من قضاء تلعفر وفرق الهلال تستنفر جهودها لاغاثتهم

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن ارتفاع اعداد العوائل الى اكثر من 2400 عائلة من ...