رئيس الهلال الاحمر العراقي يستقبل كبير مستشاري رئيس الوزراء التركي والوفد المرافق له

English

استقبل الدكتور ياسين المعموري رئيس جمعية الهلال الاحمر العراقي كبير مستشاري رئيس الوزراء التركي كوكهان جتين صيا والسفير التركي في العراق فاروق قيماقجي وممثل الهلال الاحمر التركي في مقر الجمعية . وجرى خلال القاء بحث مستجدات الاوضاع الانسانية في العراق ووضع اليات تعاون مشترك بين الطرفين لدعم العمليات الانسانية التي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر العراقي خصوصا في مجال دعم النازحين وإغاثتهم .

 

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي : ارتفاع عدد القتلى جراء الهزة الارضية الى 10 اشخاص ونصب مخيم لايواء العوائل المتضررة في دربندخان وحلبجة

ارتفع عدد الوفيات جراء الهزة الارضية التي وقعت في العراق الى عشرة اشخاص بعد وفاة ...