رسالة السيد الدكتور عبد الرحمن العطار رئيس الهلال الاحمر السوري الى رئيس جمعية الهلال الاحمر العراقي الدكتور ياسين المعموري

تهدي منظمه الهلال الاحمر العربي السوري اطيب تحياتها لكم ,نتقدم اليكم بالشكر الجزيل على دعمكم ومساهمتكم بارسال مواد غذائية واغاثية وطبية والتي ساهمت بالتخفيف في مساعده بعض العائلات المتضررة في سوريه حيث ان المواد من نوعية الجيدة وان السلة الغذائية كانت تحتوي على مواد جيدة.
بأسمي وبأسم جميع اعضاء الهلال الاحمر العربي السوري نتقدم الهلال الاحمر السوري نتقدم لجمعية الهلال الاحمر العراقي بالشكر الجزيل على دعمها للهلال الاحمر العربي السوري.
شاكرين ومقدرين تعاونكم

وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير

رئيس منظمة الهلال الاحمر العربي السوري
الدكتور عبد الحمن العطار

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

فرق الهلال الاحمر العراقي توزع مساعدات غذائية واغاثية للعوائل النازحة في محافظة بغداد

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها مساعدات غذائية واغاثية لأكثر من (30) عائلة نازحة ...