فرع كربلاء للهلال الاحمر:يوزع كراسي متحركة للمعاقين

وزع فرع كربلاء للهلال الاحمر بالتعاون مع اتحاد رجال الاعمال كراسي متحركة للمعاقين بلغ عدد الكراسي (20) كرسي متحرك اضافة الى توزيع هدايا الطفل اليتيم وقد حضر التوزيع عضو الهيئة الادارية وممثل الامم المتحدة فرع كربلاء .
من جانب اخر اجرى الفرع مسحا ميدانيا لعمل استبيان للعوائل المتعففة في مركز محافظة كربلاء المقدسة والاقضية والنواحي وبلغ عدد العوائل المستفيدة (40) عائلة .كما قام الفرع بزيارة امراة مسنة في صحراء (كربلاء – النجف) تعيش حالة من الفقر الشديد وبدوره خصص لها الفرع راتبا شهريا مقداره (50000) خمسين الف دينار .

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

فرق الهلال الاحمر العراقي توزع مساعدات صحية لأكثر من (900) عائلة متعففة ونازحة في بغداد وصلاح الدين

يستمر برنامج توزيع المساعدات الاغاثية والصحية الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر العراقي في عموم ...