فرق الهلال الاحمر العراقي توزع وجبات غذائية ساخنة يوميا لأكثر من (3000) نازح في مخيمات عامرية الفلوجة

English 

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي عن توزيعها وجبات غذائية ساخة واخرى جافة لأكثر من 3000 نازح في مخيمات عامرية الفلوجة يوميا . وقال رئيس الفرق الاغاثي في الهلال الاحمر العراقي مهند الصالحي : ان فرقنا تقوم يوميا بتجهيز وجبات غذائية ساخنة واخرى جافة توزع يوميا على العوائل الساكنة في مخيم احسان الفلوجة والذي يأوي اكثر من 3000 نازح فضلا عن توزيع مساعدات اغاثية والصحية بين العوائل النازحة من قضاء الفلوجة واطرافها الى منطقة عامرية الفلوجة . وضاف صالحي : ان فرقنا الاغاثية مستمرة بتوزيع المواد الغذائية الساخنة والجافة وعلى مدار الساعة الى العوائل النازحة في مخيم عامرية الفلوجة .

DSC_0386
DSC_0395
234234

عن الهلال الاحمر العراقي

هي جمعية إنسانية وطنية مستقلة عملها تخفيف الآلم ومعاناة أبناء المجتمع من دون تمييز في أوقات السلم والحرب أثناء الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية وتعد الجمعية واحدة من الجمعيات الفعالة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويعتمد عمل الجمعية على مبدأ العمل التطوعي حيث يعتبر القاعدة الأساسية في عمل جمعية الهلال الأحمر العراقي وقد التزمت الجمعية منذ بداية تأسيسها بمبدأ العمل التطوعي الذي يعتبر من المبادئ الأساسية للحركة الدولية. والخدمة التطوعية هي تجسيد للمبادئ الأساسية للحركة الدولية والهلال الأحمر حيث يعتبر المتطوعين الركيزة الأساسية لعمل الجمعية فالإغاثة التطوعية لا تعمل لأجل أي مصلحة وتهدف الى توفير الإغاثة التطوعية دون أن تسعى إلى تحقيق أي ربح.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر العراقي : ارتفاع عدد القتلى جراء الهزة الارضية الى 10 اشخاص ونصب مخيم لايواء العوائل المتضررة في دربندخان وحلبجة

ارتفع عدد الوفيات جراء الهزة الارضية التي وقعت في العراق الى عشرة اشخاص بعد وفاة ...